حكم -605 - investopedia - الفوركس
سيك القاعدة 605 (القاعدة 11Ac1-5 سابقا) المجلس الأعلى للتعليم المادة 11Ac1-5 أعيد تصميمها كقاعدة 605 من النظام نمس: في 9 يونيو 2005، اعتمد المجلس الأعلى للتعليم اللائحة نمس. التنظيم وضع نظام الإدارة الوطنية للأرصاد الجوية قواعد موضوعية جديدة تهدف إلى تحديث وتعزيز الهيكل التنظيمي لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. التنظيم نمس، من بين أمور أخرى، إعادة تصنيف بعض قواعد المجلس الأعلى للتعليم، بما في ذلك سيك القاعدة 11Ac1-5. وتتطلب القاعدة الجديدة للمجلس الأعلى للتعليم 605 (11Ac1-5 سابقا) من فينرا توفير بعض المعلومات المتعلقة بتنفيذ الطلبات، مما يسهل الكشف العام الموحد عن معلومات تنفيذ الطلبات من قبل جميع مراكز السوق. في نوفمبر 2000، اعتمد المجلس الأعلى للتعليم قانون الصرف المادة 11Ac1-5. وتهدف القاعدة 11Ac1-5 إلى تحسين الكشف العام عن جودة تنفيذ النظام. بموجب القاعدة 11Ac1-5، يتطلب المجلس الأعلى للأوراق المالية مراكز السوق التي تتداول الأوراق المالية نظام السوق الوطنية لتقديم التقارير الإلكترونية الشهرية. وتشمل هذه التقارير معلومات عن جودة كل عمليات إعدام في مراكز السوق على أساس كل سهم على حدة، بما في ذلك كيفية تنفيذ أوامر السوق من مختلف الأحجام بالنسبة إلى عروض الأسعار العامة. ويجب أن تكشف هذه التقارير أيضا عن معلومات عن فروق أسعار الفائدة الفعلية (الفوارق التي يدفعها المستثمرون الذين توجه أوامرهم إلى مركز سوق معين). وبالإضافة إلى ذلك، يجب على المراكز السوقية أن تكشف عن مدى ما تقدمه من عمليات إعدام بأسعار أفضل من الأسعار العامة للمستثمرين باستخدام أوامر الحد. وقد قدم موظفو المجلس الأعلى للتعليم إرشادات مفيدة توضح آراء شعبة تنظيم السوق فيما يتعلق بالأسئلة المتداولة حول القاعدة. انظر نشرة موظفي المجلس التنفيذي رقم 12R، أسئلة وأجوبة حول القاعدة 11Ac1-5. وقد منح المجلس الأعلى للتعليم الإعفاءات التالية من سيك القاعدة 11Ac1-5: (جميع الروابط مفتوحة في نافذة متصفح جديدة). بالإضافة إلى ذلك، منح المجلس الأعلى للتعليم الإعفاءات المؤقتة التالية من سيك القاعدة 11Ac1-5: (جميع الروابط مفتوحة في متصفح جديد نافذة.) روابط ذات صلة يجب على مراكز السوق أن تكشف عن مدى تنفيذ عمليات الإعدام بأسعار أفضل من الأسعار العامة للمستثمرين باستخدام أوامر الحد. 17 كفر 240.10b5-2 - واجبات الثقة أو الثقة في حالات التملك غير المشروع من الداخل. xA7 240.10b5-2 واجبات الثقة أو الثقة في حالات التملك غير المشروع من الداخل. ملاحظة أولية ل XA7 240.10 b 5-2: يقدم هذا القسم تعريفا غير حصري للظروف التي يكون فيها الشخص مسؤولا عن الثقة أو الثقة لأغراض نظرية x201Cmisropriropriationx201D للتداول من الداخل بموجب المادة 10 (ب) من القانون و القاعدة 10 ب -5. ويعرف قانون التجارة الداخلية من قبل الآراء القضائية التي تفسر القاعدة 10b-5، والقاعدة 10b5-2 لا تعدل نطاق قانون الاتجار الداخلي من أي ناحية أخرى. (أ) نطاق القاعدة. يسري هذا القسم على أي انتهاك للمادة 10 (ب) من القانون (15 أوسك 78j (b)) و XA7 240.10b-5 بموجب ذلك يقوم على شراء أو بيع الأوراق المالية على أساس، أو الاتصال ، المعلومات غير المعلنة المادية التي اختلست في انتهاك لواجب الثقة أو الثقة. (ب) تعداد x201Cduties الثقة أو الثقة. x201D لأغراض هذا القسم. (1) إذا كان الشخص يوافق على الحفاظ على المعلومات في سرية (2) كلما كان الشخص الذي يبلغ المعلومات غير المعلنة المادية والشخص الذي يتم إبلاغه له تاريخ، أو ممارسة تقاسم المعتقدات، بحيث يعلم متلقي المعلومات أو من المعقول أن يعرف أن الشخص الذي يبلغ المعلومات غير المعلنة المادية يتوقع أن يحافظ المتلقي على سريته أو (3) كلما تلقى الشخص معلومات جوهرية غير معلنة أو حصل عليها من زوجته، الوالد. على أن الشخص الذي يتلقى المعلومات أو يحصل عليها قد يثبت أنه لا يوجد أي واجب ثقة أو ثقة فيما يتعلق بالمعلومات، وذلك بإثبات أنه لا يعلم أو لا يعرف على نحو معقول أن الشخص الذي كان فإن مصدر المعلومات المتوقع أن يحافظ الشخص على سرية المعلومات بسبب تاريخ الأطراف أو نمطها أو ممارسة تقاسمها والحفاظ عليها، ولأنه لم يكن هناك اتفاق أو فهم للحفاظ على سرية المعلومات. وهذه قائمة بأقسام مدونة الولايات المتحدة، والنظام الأساسي العام، والقوانين العامة، والوثائق الرئاسية، التي توفر سلطة وضع القواعد في هذا الجزء من القواعد. لا يضمن أن تكون دقيقة أو ما يصل إلى التاريخ، على الرغم من أننا نقوم بتحديث قاعدة البيانات أسبوعيا. يتم وصف مزيد من القيود على الدقة في موقع غبو. رمز الولايات المتحدة الأمريكية: العنوان 7 - الزراعة الرمز الأمريكي: العنوان 12 - البنوك والبنوك 17 كفر بارت 240 تقوم هذه الوثيقة بإجراء تصحيحات تقنية لقاعدة نشرت في السجل الاتحادي في 10 مايو 2016 (81 فر 28689). واعتمدت اللجنة تنقيحات للقاعدة 12 ز -1 بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (قانون التبادل) في ضوء التغييرات القانونية التي أدخلها الباب الخامس والعنوان السادس من قانون جومبستارت لبدء الأعمال التجارية، واللقسم الخامس والعشرون من قانون النقل البري الأمريكي . ويجري نشر هذه الوثيقة لتصحيح اللغة في تلك القاعدة لتعكس على نحو أدق صاحب عتبة التسجيل التي أنشأها القسم 12 (ز) (1) من قانون التبادل. 2016-11-21 فول. 81 224 - الاثنين، 21 نوفمبر / تشرين الثاني 2016 81 فر 83494 - الإعفاءات لتسهيل عروض الأوراق المالية الدولية والإقليمية اعتبارا من تاريخ 20 أبريل 2017. 17 كفر 230.147 (القاعدة 147) و 17 كفر 230.147A (القاعدة 147A) الجديدة. وستدخل التعديلات على 17 كفر 230.504 (القاعدة 504) و 17 كفر 200.30-1 (القاعدة 30-1) حيز النفاذ في 20 يناير 2017. وستصبح إزالة 17 كفر 230.505 (القاعدة 505) سارية المفعول في 22 مايو 2017. وستدخل جميع التعديلات الأخرى في هذه القاعدة حيز النفاذ في 22 مايو 2017. تاريخ التعليق: يجب تلقي التعليقات المتعلقة بجمع متطلبات المعلومات بالمعنى المقصود في قانون تخفيض الأوراق الورقية لعام 1995 في 20 يناير 2017 أو قبل ذلك. 17 أجزاء كفر 200 ، 230، 239، 240، 249، 270 و 275 نحن نعتمد تعديلات لتحديث القاعدة 147 بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933، الذي يوفر ملاذا آمنا للامتثال للقسم 3 (أ) (11) الإعفاء من التسجيل للأوراق المالية داخل الدولة القرابين. ونقوم أيضا بإنشاء إعفاء داخلي جديد بموجب قانون الأوراق المالية، القاعدة 147A المعينة، التي ستكون مماثلة للمادة 147 المعدلة، ولكن لن يكون لها أي قيود على العروض، وستسمح لمصدريها بإدراجها أو تنظيمها خارج الدولة التي يتم تقديم العروض داخل الدولة بشرط استيفاء شروط معينة. وتهدف التعديلات المدخلة على القاعدة 147 والقاعدة 147A الجديدة إلى تسهيل تكوين رأس المال، بما في ذلك من خلال العروض التي تعتمد على أحكام التمويل الجماعي داخل الدول بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة، مع الحفاظ على حماية المستثمرين المناسبة، وتوفير الجهات التنظيمية للأوراق المالية الحكومية المرونة اللازمة لإضافة حماية إضافية للمستثمرين تراها مناسبة للعروض داخل دولتهم. ونعتمد أيضا تعديلات على القاعدة 504 من اللائحة دال بموجب قانون الأوراق المالية لتسهيل جهود زيادة رأس المال المصدرة وتوفير حماية إضافية للمستثمرين. وستؤدي التعديلات المدخلة على القاعدة 504 إلى زيادة المبلغ الإجمالي للأوراق المالية التي يمكن عرضها وبيعها في أي فترة اثني عشر شهرا تتراوح بين مليون و 5 ملايين، وتنحية بعض الجهات الفاعلة السيئة عن المشاركة في عروض القاعدة 504. وفي ضوء هذه التعديلات على القاعدة 504، نلغي أيضا القاعدة 505. 81 223 - الجمعة 18 نوفمبر 2016 81 فر 81870 - تقرير الشركة الاستثمارية التحديث التواريخ الفعلية: هذه القاعدة سارية المفعول في 17 يناير 2017، باستثناء ما يلي: التعديلات على 17 كفر 200.800، 232.105، 232.301، 240.10A-1، 240.12 b-25، 240.13a-10، 240.13a-11، 240.13a-13، 240.13a-16، 240.15d-10، 240.15d-11، 240.15d-13، 240.15d-16، 249.322، 249.330، 270.8b -16، 270.10f-3، 270.30a-1، 270.30a-4، 270.30b1-1، 270.30b1-2، 270.30b1-3، 274.101، 274.218، وفي التعليمات 55 المعدلة 270.30d-1 سارية المفعول في يونيو 1، 2018 والتعديلات على 17 كفر 232.401، 249.332، 270.8b-33، 270.30a-2، 270.30a-3، 270.30b1-5، 274.130، وفي التعليمات 54 المعدلة 270.30d-1، التعليمات 57 تعديل النموذج N-1A (المشار إليها في 239.15A و 274.11A)، فإن التعليمات 59 المعدلة للنموذج N-2 (المشار إليها في 239.14 و 274.11a-1)، والتعليم 61 الذي يعدل النموذج N-3 (المشار إليه في 239.17a و 274.11b) 1 أغسطس 2019. تواريخ الامتثال: تتم مناقشة تواريخ الامتثال المعمول بها في الفرع الثاني - حاء. من هذه القاعدة النهائية. 17 كفر أجزاء 200، 210، 232، 239، 240، 249، 270، 274 تتبنى لجنة الأوراق المالية والبورصات قواعد وأشكال جديدة وكذلك تعديلات على قواعدها وأشكالها لتحديث التقارير والإفصاح عن المعلومات من قبل شركات الاستثمار المسجلة . وتعتمد اللجنة نموذجا جديدا من طراز N-بورت، وهو ما سيتطلب من بعض شركات الاستثمار المسجلة أن تبلغ اللجنة بمعلومات عن مقتنياتها الشهرية للمحفظة في شكل بيانات منظم. وبالإضافة إلى ذلك، تعتمد اللجنة تعديلات على اللائحة S-X، الأمر الذي سيتطلب إفصاحا معززا معززا عن المشتقات في البيانات المالية لشركة الاستثمار، فضلا عن تعديلات أخرى. وتعتمد اللجنة النموذج الجديد N-سين، الذي سيتطلب من شركات الاستثمار المسجلة، باستثناء شركات شهادات المبلغ المقطوع، أن تقدم تقريرا سنويا عن بعض أنواع التعدادات إلى اللجنة في شكل بيانات منظم. وتعتمد اللجنة تعديالت على النماذج N-1A و N-3 و N-سسر لطلب إفصاحات معينة بشأن أنشطة إقراض األوراق المالية. وأخيرا، تقوم اللجنة بإلغاء النماذج الحالية N-Q و N-سار وتعديل بعض القواعد والنماذج الأخرى. وستؤدي هذه التعديلات مجتمعة، من بين أمور أخرى، إلى تحسين المعلومات التي تتلقاها اللجنة من شركات الاستثمار ومساعدة اللجنة في دورها كمنظم رئيسي لشركات الاستثمار، من أجل الوفاء على نحو أفضل بمهمتها المتمثلة في حماية المستثمرين والمحافظة على عادلة ومنظمة وكفاءة وتيسير تكوين رأس المال. ويمكن للمستثمرين وغيرهم من المستخدمين المحتملين أيضا الاستفادة من هذه المعلومات لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات استثمارية أكثر استنارة. 2016-11-10 فول. 81 218 - الخميس 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2016 81 فر 79122 - وكيل عالمي 17 كفر بارت 240 نقترح تعديلات على قواعد الوكيل الاتحادي تقتضي استخدام الوكلاء العالميين في جميع الطلبات غير المعفاة فيما يتعلق بالانتخابات المتنازع عليها من جانب المديرين بخلاف تلك تشمل شركات الاستثمار المسجلة وشركات تطوير الأعمال. سوف يتطلب اقتراحنا استخدام الوكلاء العالميين الذين يتضمنون أسماء كل من المسجلين والمرشحين المنشقين، وبالتالي يسمح للمساهمين بالتصويت بالوكالة بطريقة تشبه إلى حد كبير كيف يمكنهم التصويت شخصيا في اجتماع المساهمين. كما نقترح تعديلات على شكل متطلبات الكشف عن بيانات الوكيل والوكالة لتحديد خيارات التصويت المطبقة ومعايير التصويت في جميع انتخابات المدير. 2016-10-13 فول. 81 198 - الخميس 13 تشرين الأول / أكتوبر 2016 81 فر 70744 - تعريف وكالة المقاصة المغطاة 17 كفر بارت 240 تقترح لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك أو كوميسيون) تعديل تعريف وكالة المقاصة المغطاة بموجب القاعدة 17 أد-22 لتعني المقاصة المسجلة وهي وكالة تقدم خدمات الطرف املقابل املركزي، وودائع األوراق املالية املركزية) كسد (، أو نظام تسوية األوراق املالية. وتقترح اللجنة أيضا تعريفا لنظام تسوية الأوراق المالية، وتقترح تعديل تعاريف خدمات الإيداع المركزية للأوراق المالية لتسهيل التعديل المقترح على وكالة المقاصة المشمولة. وبالإضافة إلى ذلك، تقترح اللجنة تعديل تعريف تحليل الحساسية بموجب القاعدة 17 - Add 22 لتوسيع نطاق وكالات المقاصة المشمولة التي تخضع للمتطلبات الواردة فيها. وتقترح هذه التعديلات عملا بالقسم 17 ألف من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (قانون التبادل) وقانون مراقبة المدفوعات والمقاصة والتسوية لعام 2010 (قانون الإشراف على المقاصة)، الذي صدر في الباب الثامن من إصلاح دود-فرانك وول ستريت و قانون حماية المستهلك لعام 2010 (قانون دود فرانك). 81 فر 70786 - معايير وكالات المقاصة المغطاة 17 كفر بارت 240 تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك أو كوميسيون) باعتماد تعديلات على القاعدة 17 أد-22 وإضافة القاعدة 17Ab2-2 الجديدة عملا بالقسم 17 أ من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934 (قانون الإشراف على المقاصة)، الذي صدر في الباب الثامن من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك لعام 2010 (قانون دود-فرانك). ومن بين أمور أخرى، تضع القواعد معايير معززة لتشغيل وإدارة وكالات المقاصة المسجلة لدى اللجنة (وكالات المقاصة المسجلة) التي تستوفي تعريف وكالة المقاصة المغطاة. 2016-10-05 فول. 81 193 - الأربعاء، 5 أكتوبر 201681 فر 69240 - تعديل دورة تسوية معاملات الأوراق المالية 17 كفر بارت 240 تقترح لجنة الأوراق المالية والبورصات تعديل المادة 15c6-1 (أ) بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ) لتقصير دورة التسوية القياسية لمعظم معاملات الوساطة والتاجر من ثلاثة أيام عمل بعد تاريخ التداول (T3) إلى يومي عمل بعد تاريخ التداول (T2). يهدف التعديل المقترح إلى تقليل عدد من المخاطر، بما في ذلك مخاطر االئتمان ومخاطر السوق ومخاطر السيولة، وبالتالي، تقليل المخاطر النظامية للمشاركين في السوق األميركية. 2016-09-29 فول. 81 189 - الخميس 29 سبتمبر 2016 81 فر 66898 - تمديد فترة التعليق للإفصاح تحديث وتبسيط أجزاء 17 كفر 210 و 229 و 230 و 239 و 240 و 249 و 274 تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بتوسيع فترة التعليق اقتراح تعديل بعض متطلبات الإفصاح التي قد تصبح زائدة عن الحاجة أو ازدواجية أو متداخلة أو عفا عليها الزمن أو تحل محلها، في ضوء متطلبات الإفصاح الأخرى الصادرة عن اللجنة، أو مبادئ المحاسبة المقبولة عموما (أوس غاب)، أو معايير التقارير المالية الدولية (إفرس)، أو التغيرات في بيئة المعلومات الإصدار رقم 33-10110 34-78310 إيك-32175 81 فر 51607 (13 يوليو 2016). كما يطلب الإفراج التعليق على بعض متطلبات الإفصاح عن اللجنة التي تتداخل مع، ولكن تتطلب معلومات إضافية إلى، مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة لتحديد ما إذا كان سيتم الاحتفاظ بها أو تعديلها أو إزالتها أو إحالتها إلى مجلس معايير المحاسبة المالية لإمكانية الدمج في مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة. ومن المقرر أن تنتهي فترة التعليق الأصلية في 3 أكتوبر / تشرين الأول 2016. وتمدد اللجنة الفترة الزمنية لتقديم التعليقات إلى اللجنة حتى 2 نوفمبر 2016. وسيتيح هذا الإجراء للأشخاص المهتمين وقتا إضافيا لتحليل القضايا وإعدادهم تعليقات. 2016-09-02 فول. 81 171 - الجمعة، 2 سبتمبر 201681 فر 60585 - الوصول إلى البيانات التي تم الحصول عليها من قبل مستودعات البيانات المبنية على الأمن 17 كفر بارت 240 عملا بالمادة 763 (ط) من الباب السابع (الباب السابع) من إصلاح دود-فرانك وول ستريت و قانون حماية المستهلك لعام 2010 (قانون دود فرانك)، لجنة الأوراق المالية والبورصات (لجنة) تعتمد تعديلات على القاعدة 13N-4 بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (قانون تبادل) المتعلقة بالوصول التنظيمي للبيانات المبنية على الأمن التي عقدت بواسطة مستودعات بيانات المبادلة المستندة إلى الأمن. وستنفذ تعديلات القاعدة شرط شرط التبادل المشروط بأن توفر مستودعات بيانات المبادلة المستندة إلى الأمن بيانات متاحة لبعض المنظمين والسلطات الأخرى. 2016-08-04 المجلد. 81 150 - الخميس 4 أغسطس 2016 81 فر 51608 - تحديث الإفصاح والتبسيط أجزاء 17 كفر 210 و 229 و 230 و 239 و 240 و 249 و 274 نقترح تعديلات على بعض متطلبات الإفصاح التي قد تصبح زائدة عن الحاجة، أو متداخلة أو عفا عليها الزمن أو تحل محلها، في ضوء متطلبات الإفصاح الأخرى الصادرة عن اللجنة، والمبادئ المحاسبية المقبولة عموما في الولايات المتحدة (أوس غاب)، والمعايير الدولية للتقارير المالية (إفرس)، أو التغييرات في بيئة المعلومات. كما نطلب التعليق على بعض متطلبات الإفصاح عن اللجنة التي تتداخل مع أوس غاب لتحديد ما إذا كان سيتم الاحتفاظ بها أو تعديلها أو إزالتها أو إحالتها إلى مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) لإمكانية تضمينها في مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة . وتهدف التعديلات المقترحة إلى تيسير الكشف عن المعلومات للمستثمرين، مع تبسيط جهود الامتثال، دون إحداث تغيير كبير في المزيج الإجمالي للمعلومات المقدمة للمستثمرين. وتشكل هذه المقترحات جزءا من مبادرة من شعبة تمويل المؤسسات لاستعراض شروط الكشف المطبقة على الجهات المصدرة للنظر في سبل تحسين المتطلبات لصالح المستثمرين والمصدرين. كما نقوم بإصدار هذه المقترحات كجزء من جهودنا لتنفيذ العنوان لي، القسم 72002 (2) من قانون النقل البري أميريكابوس. 2016-07-27 فول. 81 144 - الأربعاء 27 يوليو 2016 81 فر 49163 - أمر الاعتراف باستخراج الموارد متطلبات الإفصاح عن الدفع من الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية مبادرة الشفافية في الصناعات الاستخراجية بشكل كبير على غرار متطلبات القاعدة 13q-1 بموجب قانون سوق الأوراق المالية 1934 تاريخ السريان: تسري القاعدة النهائية وتعديل النموذج اعتبارا من 26 سبتمبر 2016. تاريخ الامتثال: يجب على مصدر استخراج الموارد الالتزام بالقاعدة النهائية والنموذج للسنوات المالية التي تنتهي في أو بعد 30 سبتمبر 2018. 17 أجزاء كفر 240 و 249b نحن نعتمد القاعدة 13q-1 وتعديلا على نموذج سد لتنفيذ القسم 1504 من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك فيما يتعلق بالإفصاح عن المدفوعات من قبل الجهات المصدرة لاستخراج الموارد. واعتمدت المادة 13 ق -1 في البداية من قبل اللجنة في 22 أغسطس 2012، ولكن بعد ذلك تم إلغاؤها من قبل المحكمة المحلية الأمريكية لمقاطعة كولومبيا. وأضاف القسم 1504 من قانون دود - فرانك المادة 13 (ف) إلى قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، الذي يوجه اللجنة إلى إصدار قواعد تتطلب من مصدري استخراج الموارد أن يدرجوا في تقرير سنوي معلومات تتعلق بأي مدفوعات يقوم بها المصدر أو شركة تابعة لجهة اإلصدار، إلى حكومة أجنبية أو الحكومة االتحادية لغرض التطوير التجاري للنفط أو الغاز الطبيعي أو المعادن. ويتطلب القسم 13 (ف) من مصدر استخراج الموارد تقديم معلومات عن نوع ومبلغ المدفوعات التي دفعت لكل مشروع فيما يتعلق بالتنمية التجارية للنفط والغاز الطبيعي والمعادن، ونوع ومبلغ المدفوعات المدفوعة إلى كل حكومة. وبالإضافة إلى ذلك، يتطلب القسم 13 (ف) من مصدر استخراج الموارد تقديم معلومات عن تلك المدفوعات في شكل بيانات تفاعلية. 81 فر 49432 - الإفصاح عن معلومات التعامل مع الطلبات 17 كفر أجزاء 240 و 242 تقترح لجنة الأوراق المالية والبورصات (اللجنة أو المجلس الأعلى للتعليم) تعديل القاعدتين 600 و 606 من نظام السوق الوطني (اللائحة الوطنية للأرصاد الجوية) بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 قانون) لطلب إفصاحات إضافية من قبل الوسطاء التجار للعملاء حول توجيه أوامرهم. وعلى وجه التحديد، فيما يتعلق بالأوامر المؤسسية، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 606 من اللائحة التنظيمية الوطنية للأرصاد الجوية (نمس) التي تطلب من وسيط - تاجر، بناء على طلب عميله، تقديم إفصاحات محددة تتعلق بتوجيه وتنفيذ أوامر مؤسسية للعميل ستة أشهر. وتقترح اللجنة أيضا تعديل القاعدة 606 من النظام الوطني للأرصاد الجوية أو الأرصاد الجوية الهيدرولوجية التي تتطلب من وسيط التاجر إتاحة المعلومات المجمعة للجمهور فيما يتعلق بمعالجتها للأوامر المؤسسية لزبائن كل ربع سنة تقويمية. وفيما يتعلق بأوامر البيع بالتجزئة، تقترح اللجنة إدخال تحسينات مستهدفة على عمليات الكشف عن أوامر النظام الحالية بموجب القاعدة 606 من خلال تقسيم المعلومات المتعلقة بأوامر الحد إلى فئات قابلة للتسويق وغير قابلة للتسويق تتطلب الكشف عن المبلغ الإجمالي الصافي لأي مدفوعات لتدفق الطلبات المستلمة، الدفع من أي علاقة تقاسم الأرباح المستلمة، رسوم المعاملات المدفوعة، وحسومات المعاملات التي يتلقاها وسيط تاجر من أماكن معينة، مما يتطلب من وسيط التجار لوصف أي شروط الدفع لترتيبات تدفق النظام والعلاقات تقاسم الأرباح مع بعض الأماكن التي قد تؤثر على قراراتها توجيه النظام، والقضاء على شرط تقسيم التجزئة النظام توجيه المعلومات عن طريق إدراج السوق. وفيما يتعلق بهذه المتطلبات الجديدة، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 600 من النظام الوطني للأرصاد الجوية أو الأرصاد الجوية الهيدرولوجية (نمس) لتشمل عددا من المصطلحات الجديدة التي تستعمل في التعديلات المقترحة على القاعدة 606. وتقترح اللجنة أيضا تعديل القاعدتين 605 و 606 من اللائحة ويطلب النظام الوطني للأرصاد الجوية أن تظل تقارير تنفيذ النظام العام وتعليمات النظام متاحة للجمهور لمدة ثلاث سنوات وأن تجري تغييرات مطابقة للقاعدة 607. وأخيرا، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 3 أ 51-1 (أ) بموجب قانون التبادل المادة 1 (أ) و (5) من المادة 13 د - زاي من المادة 105 (ب) (1) من القاعدة التنظيمية (أ) من القواعد التنظيمية 201 (ب) و 602 (أ) 5) و 607 (أ) (1) و 611 (ج) من اللائحة التنظيمية الوطنية للأرصاد الجوية والمادة 1000 من اللائحة التنفيذية للوائح النبأ، لتحديث الإحالات المرجعية نتيجة لهذه القاعدة المقترحة. 2016-07-01 المجلد. 81 127 - الجمعة 1 يوليو 2016 81 فر 43130 - تعديلات على شركة التقارير الصغيرة تعريف 17 أجزاء كفر 229 و 230 و 240 نقترح تعديلات لتعريف شركة التقارير الأصغر كما هو مستخدم في قواعدنا وأنظمتنا. وتهدف التعديلات المقترحة، التي من شأنها توسيع عدد المسجلين المؤهلين كشركات إبلاغ أصغر، إلى تعزيز تكوين رأس المال وخفض تكاليف الامتثال للمسجلين الأصغر حجما، مع الحفاظ على حماية المستثمرين. أما المسجلون الذين يقل عددهم عن 250 مليونا في العائمة العامة، فيكونون مؤهلين، كما أن المسجلين الذين لا يملكون صفرا عاما إذا كانت إيراداتهم أقل من 100 مليون في السنة السابقة. 2016-06-17 فول. 81 117 - الجمعة 17 يونيو 2016 81 فر 39808 - إقرار التجارة والتحقق من المعاملات المبنية على الأمن 17 كفر بارت 240 وفقا للمادة 764 (أ) من الباب السابع من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك من 2010 (قانون دود فرانك)، لجنة الأوراق المالية والبورصات (لجنة) تتبنى قواعد 15Fi-1 و 15 فاي-2 بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (قانون تبادل) تتطلب تجار المبادلة المستندة إلى الأمن والمشتركين المبادلة على أساس الأمن الرئيسية وتقديم اعترافات تجارية والتحقق من تلك الإقرارات التجارية في معاملات المقايضة القائمة على الأمن. وتعكف اللجنة أيضا على تعديل القاعدة 3 أ 71-6 بموجب قانون التبادل لمعالجة إمكانية توافر الامتثال المستبدل فيما يتعلق بمتطلبات الإقرار بالتجارة والتحقق. 2016-06-10 فول. 81 112 - الجمعة 10 يونيو 2016 81 فر 37670 - ترتيبات التعويضات القائمة على الحوافز ستنتهي المادة 15 ب12-1 بموجب شروطها ولن تصبح سارية المفعول اعتبارا من 31 يوليو 2016. يجب على الأشخاص المهتمين أن يدركوا أنه اعتبارا من ذلك التاريخ، يحظر على أي وسيط أو تاجر، بما في ذلك الوسيط أو الوكيل الذي يتم تسجيله أيضا كشريك عمولة الآجلة (بدفم)، بموجب قانون تبادل السلع (سي) من تقديم أو الدخول في معاملة وصفها في سي مع شخص ليس مشاركا مؤهلا للعقد (معاملة الفوركس بالتجزئة). 2016-05-24 فول. 81 100 - الثلاثاء، 24 مايو / أيار 201681 فر 32643 - معايير السلوك المهني لمبادلة المبادلة المستندة إلى الأمن والمبادلة المستندة إلى الأمن الرئيسية المشاركون تصحيح 17 كفر بارت 240 وفقا للقسم 764 من الباب السابع (الباب السابع) من دود فرانك قانون إصلاح وول ستريت وحماية المستهلك (قانون دود فرانك) ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك أو لجنة) تعتمد قواعد جديدة بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (قانون التبادل) التي تهدف إلى تنفيذ أحكام الباب السابع المتعلقة إلى معايير السلوك التجاري وتعيين مسؤول الامتثال الرئيسي لتجار المبادلة المستندة إلى الأمن والمشتركين المبادلة على أساس الأمن الرئيسية. وتتناول القواعد النهائية أيضا تطبيق القواعد عبر الحدود ومدى توافر الامتثال المستبدلي. 2016-05-10 فول. 81 90 - الثلاثاء، 10 مايو 201681 فر 28689 - التغييرات في شروط التسجيل قانون الصرف لتنفيذ الباب الخامس والسابع من قانون الوظائف 17 أجزاء كفر 230 و 240 نحن نقوم بتعديل قواعدنا في ضوء التغييرات القانونية التي أدخلها الباب الخامس و الباب السادس من قانون جومبستارت للأعمال الناشئة (قانون الوظائف) و العنوان لكسف من قانون النقل البري أميركابوس (قانون سريع). وتنقح التعديلات قواعدنا لتعكس العتبات الجديدة والأعلى للتسجيل وإنهاء التسجيل وتعليق التقارير المنصوص عليها في قانون الوظائف والقانون السريع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التعديلات تنقح تعريف المحفوظة في القاعدة 12g5-1 بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (قانون الصرف)، وفقا لقانون الوظائف، لاستبعاد بعض الأوراق المالية التي يحتفظ بها الأشخاص الذين حصلوا عليها وفقا للموظف وخطط التعويضات، وإنشاء ميناء آمن غير حصري لتحديد ما إذا كانت الأوراق المالية محتفظ بها لأغراض التسجيل بموجب المادة 12 (ز) من قانون التبادل. 2016-04-22 فول. 81 78 - الجمعة، 22 أبريل 2016 81 فر 23916 - الإفصاح عن الأعمال التجارية والمالية المطلوبة من قبل اللوائح سك 17 كفر أجزاء 210، 229، 230، 232، 239، 240 و 249 تنشر اللجنة هذا الإصدار مفهوم للحصول على التعليق العام على تحديث بعض متطلبات الأعمال والإفصاح المالي في اللائحة التنفيذية سك. وتعمل متطلبات الإفصاح هذه كأساس للأعمال والإفصاح المالي في التقارير الدورية ل ريجيسترانتسابوس. هذا الإصدار المفهوم هو جزء من مبادرة من قبل شعبة المالية المؤسسة لمراجعة متطلبات الكشف المطبقة على المسجلين للنظر في سبل تحسين المتطلبات لصالح المستثمرين والمسجلين. 2016-04-01 فول. 81 63 - الجمعة، 1 أبريل 201681 فر 18747 - القواعد واللوائح العامة، قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 تمديد فترة التعليق. تم تمديد فترة التعليق للقاعدة المقترحة المنشورة في 23 ديسمبر 2015 (80 فر 80057). ومن المقرر أن تكون التعليقات الأولية في 16 فبراير 2016. رد التعليقات، التي قد تستجيب فقط للقضايا المثارة في فترة التعليق الأولية، ومن المقرر في 8 مارس 2016. عند وضع القواعد النهائية، قد تعتمد اللجنة على كل من التعليقات والتعليقات الجديدة التي وردت حتى الآن، بما في ذلك تلك التي قدمت فيما يتعلق بالقواعد السابقة التي أصدرتها اللجنة بموجب المادة 13 (ف). 17 كفر 240 و 249 تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بتمديد فترة التعليق لإصدار بيان جديد يقضي بالقاعدة 13q-1 وتعديل نموذج سد لتنفيذ القسم 1504 من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك فيما يتعلق بالإفصاح من المدفوعات من قبل المصدرين استخراج المصدر الإصدار رقم 34-76620 (11 ديسمبر 2015) 80 فر 80057 (23 ديسمبر 2015). وتنقسم فترة التعليق على المقترح بين فترة تعليق أولية وفترة للتعليق على الرد. ومن المقرر أن تنتهي فترة التعليق الأولية الأصلية في 25 يناير 2016، ومن المقرر أن تنتهي الفترة الأصلية لتعليقات الرد في 16 فبراير 2016. وتمدد اللجنة الفترة الزمنية لتقديم التعليقات الأولية للجنة حتى 16 فبراير / شباط. ، 2016 وتقديم تعليقات الرد حتى 8 مارس 2016. وهذا الإجراء يسمح الأشخاص المهتمين وقتا إضافيا لتحليل القضايا وإعداد تعليقاتهم. 2016-01-21 فول. 81 13 - الخميس، 21 يناير 2016 81 فر 3354 - الوصول إلى البيانات التي تم الحصول عليها من قبل مستودعات البيانات المبنية على الأمن والإعفاء من متطلبات التعويض تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصة بنشر هذا الإشعار المسبق لإعداد القواعد المقترحة، للتعليق على لوائح وكيل النقل (الإفراج) للحصول على تعليق عام بشأن قواعد عمولة النقل كوميسيونابوس. وقد اعتمدت قواعد وكلاء النقل الأولى في عام 1977 ولا تزال دون تغيير جوهري. وفي الوقت نفسه، يعمل وكلاء التحويل الآن في هيكل السوق الذي لا يشبه إلى حد كبير الهيكل في عام 1977. والإفراج، مشيرا إلى أهمية وكلاء النقل في هيكل السوق الوطنية، ويشمل تاريخ خدمات وكيل النقل واللوائح المعمول بها كذلك كعرض عام لخدمات وأنشطة وكلاء التحويل الحاليين، ويطلب التعليق على جميع الموضوعات. ويتضمن الإفراج إشعار مسبق بشأن وضع القواعد المقترحة في مجالات محددة، مثل تسجيل وكيل النقل ومتطلبات الإبلاغ، وصون الأموال والأوراق المالية، وتنقيح القواعد المتقادمة أو التي عفا عليها الزمن، جنبا إلى جنب مع طلبات التعليق، فضلا عن إصدار مفهوم وطلب للتعليق الذي يتناول مجالات إضافية ذات اهتمام محدد من قبل اللجنة، بما في ذلك تجهيز الأوراق المالية الدفترية، وسجلات الوساطة والتاجر للمالك المستفيدين، ووكلاء التحويل إلى صناديق الاستثمار المشتركة، وإدارة خطط المصدر. وتعتزم اللجنة النظر في التعليقات العامة فيما يتعلق بأي عملية وضع القواعد في المستقبل، وسوف تستخدم التعليقات على الإشعار المسبق بشأن وضع القواعد المقترحة لمواصلة النظر في مدى كفاية ونطاق مقترحات وضع القواعد الموصوفة فيه. 2015-12-28 فول. 80 248 - الاثنين، 28 ديسمبر 2015 8080 فر 80998 - تنظيم أنظمة التداول البديلة نمس 17 أجزاء كفر 240، 242، 249 تقترح لجنة الأوراق المالية والبورصة تعديل المتطلبات التنظيمية في نظام أتس بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ( (أتس)، والتي تشمل ما يسمى بالأحواض المظلمة: أولا، تقترح اللجنة تعديل اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية (أتس) لاعتمادها نموذج أتس-N لتوفير معلومات عن وسيط تاجر التي تعمل نمس الأسهم أتس (وسيط تاجر المشغل) وأنشطة مشغل وسيط تاجر والشركات التابعة لها في اتصال مع نمس الأسهم أتس، وتقديم معلومات مفصلة حول وطريقة عمليات المنشطات الأمفيتامينية. وثانيا، تقترح اللجنة تقديم بطاقات التبليغ عن نموذج أتس-N العام عن طريق نشر بعض بطاقات التبليغ أتس-N على موقع ويب كوميسيونابوس على شبكة الإنترنت وطلب إيرينغ كل نمس الأسهم أتس الذي يحتوي على موقع ويب للنشر على موقع نمس الأسهم أتسابوس رابط تشعبي ورل المباشر إلى موقع كوميسيونابوس على ويب يحتوي على الوثائق المطلوبة. وثالثا، تقترح اللجنة تعديل اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية لتوفير عملية للجنة لتحديد ما إذا كان الكيان مؤهلا للإعفاء من تعريف الصرف بموجب المادة 3 أ -1-1 (أ) (2) من قانون التبادل فيما يتعلق بأرصدة نظام إدارة الحركة الجوية تعلن نمس الأسهم أتسابوس نموذج أتس-N إما فعالة أو، بعد إشعار وفرصة للسمع، غير فعالة. Fourth, under the proposal, the Commission could suspend, limit, or revoke the exemption from the definition of exchange after providing notice and opportunity for hearing. Fifth, the Commission is proposing to require that an ATSaposs safeguards and procedures to protect subscribersapos confidential trading information be written. The Commission is also proposing to make conforming changes to Regulation ATS and Exchange Act Rule 3a1-1(a). Additionally, the Commission is requesting comment about, among other things, changing the requirements of the exemption from the definition of exchange pursuant to Exchange Act Rule 3a1-1(a) for ATSs that facilitate transactions in securities other than NMS stocks. Lastly, the Commission is also requesting comment regarding its consideration to amend Exchange Act Rules 600 and 606 to improve transparency around the handling and routing of institutional customer orders by broker-dealers. 2015-12-23 vol. 80 246 - Wednesday, December 23, 201580 FR 79757 - Establishing the Form and Manner with which Security-Based Swap Data Repositories Must Make Security-Based Swap Data Available to the Commission 17 CFR Part 240 The Securities and Exchange Commission (SEC or Commission) is publishing for comment a proposed amendment to specify the form and manner with which security-based swap data repositories (SDRs) will be required to make security-based swap (SBS) data available to the Commission under Exchange Act Rule 13n-4(b)(5). The Commission is proposing to require SDRs to make these data available according to schemas that will be published on the Commissionaposs Web site and that will reference the international industry standards Financial products Markup Language (FpML) and Financial Information eXchange Markup Language (FIXML). 80 FR 80058 - Disclosure of Payments by Resource Extraction IssuersWe are providing two comment periods for this proposal. Initial comments are due on January 25, 2016. Reply comments, which may respond only to issues raised in the initial comment period, are due on February 16, 2016. In developing the final rules, the Commission may rely on both new comments and comments that have been received to date, including those that were provided in connection with the prior rules that the Commission issued under Section 13(q). 17 CFR Parts 240 and 249b We are proposing Rule 13q-1 and an amendment to Form SD to implement Section 1504 of the Dodd-Frank Wall Street Reform and Consumer Protection Act relating to disclosure of payments by resource extraction issuers. Rule 13q-1 was initially adopted by the Commission on August 22, 2012, but it was subsequently vacated by the U. S. District Court for the District of Columbia. Section 1504 of the Dodd-Frank Act added Section 13(q) to the Securities Exchange Act of 1934, which directs the Commission to issue rules requiring resource extraction issuers to include in an annual report information relating to any payment made by the issuer, a subsidiary of the issuer, or an entity under the control of the issuer, to a foreign government or the Federal Government for the purpose of the commercial development of oil, natural gas, or minerals. Section 13(q) requires a resource extraction issuer to provide information about the type and total amount of such payments made for each project related to the commercial development of oil, natural gas, or minerals, and the type and total amount of payments made to each government. In addition, Section 13(q) requires a resource extraction issuer to provide information about those payments in an interactive data format. 2015-12-22 vol. 80 245 - Tuesday, December 22, 201580 FR 79473 - Crowdfunding Correction 17 CFR Parts 200, 227, 232, 239, 240, 249, 269, and 274 The Securities and Exchange Commission published in the Federal Register of November 16, 2015, the final rule, Regulation Crowdfunding, under the Securities Act of 1933 and the Securities Exchange Act of 1934 to implement the requirements of Title III of the Jumpstart Our Business Startups Act of 2012. The effective date for subpart U, which adds Form Funding Portal, was inadvertently omitted in the DATES section of the Federal Register. This correction adds the effective date for subpart U, Form Funding Portal. 17 CFR Part 240 This document makes technical corrections to a rule that was published in the Federal Register on May 10, 2016 (81 FR 28689). The Commission adopted revisions to Rule 12g-1 under the Securities Exchange Act of 1934 (Exchange Act) in light of the statutory changes made by Title V and Title VI of the Jumpstart Our Business Startups Act and Title LXXXV of the Fixing Americaaposs Surface Transportation Act. This document is being published to correct language in that rule to more precisely reflect the holder of record threshold established by Exchange Act Section 12(g)(1). 2016-11-21 vol. 81 224 - Monday, November 21, 201681 FR 83494 - Exemptions To Facilitate Intrastate and Regional Securities Offerings Effective date: Revised 17 CFR 230.147 (Rule 147) and new 17 CFR 230.147A (Rule 147A) will be effective on April 20, 2017. The amendments to 17 CFR 230.504 (Rule 504) and 17 CFR 200.30-1 (Rule 30-1) will be effective on January 20, 2017. The removal of 17 CFR 230.505 (Rule 505) will be effective on May 22, 2017. All other amendments in this rule will be effective on May 22, 2017. Comment date: Comments regarding the collection of information requirements within the meaning of the Paperwork Reduction Act of 1995 should be received on or before January 20, 2017. 17 CFR Parts 200, 230, 239, 240, 249, 270 and 275 We are adopting amendments to modernize Rule 147 under the Securities Act of 1933, which provides a safe harbor for compliance with the Section 3(a)(11) exemption from registration for intrastate securities offerings. We are also establishing a new intrastate offering exemption under the Securities Act, designated Rule 147A, which will be similar to amended Rule 147, but will have no restriction on offers and will allow issuers to be incorporated or organized outside of the state in which the intrastate offering is conducted provided certain conditions are met. The amendments to Rule 147 and new Rule 147A are designed to facilitate capital formation, including through offerings relying upon intrastate crowdfunding provisions under state securities laws, while maintaining appropriate investor protections and providing state securities regulators with the flexibility to add additional investor protections they deem appropriate for offerings within their state. We also are adopting amendments to Rule 504 of Regulation D under the Securities Act to facilitate issuersapos capital raising efforts and provide additional investor protections. The amendments to Rule 504 will increase the aggregate amount of securities that may be offered and sold in any twelve-month period from 1 million to 5 million and disqualify certain bad actors from participation in Rule 504 offerings. In light of these amendments to Rule 504, we are also repealing Rule 505. 2016-11-18 vol. 81 223 - Friday, November 18, 201681 FR 81870 - Investment Company Reporting Modernization Effective Dates: This rule is effective January 17, 2017, except for the following: The amendments to 17 CFR 200.800, 232.105, 232.301, 240.10A-1, 240.12b-25, 240.13a-10, 240.13a-11, 240.13a-13, 240.13a-16, 240.15d-10, 240.15d-11, 240.15d-13, 240.15d-16, 249.322, 249.330, 270.8b-16, 270.10f-3, 270.30a-1, 270.30a-4, 270.30b1-1, 270.30b1-2, 270.30b1-3, 274.101, and 274.218, and in Instruction 55 amending 270.30d-1 are effective June 1, 2018 and The amendments to 17 CFR 232.401, 249.332, 270.8b-33, 270.30a-2, 270.30a-3, 270.30b1-5, and 274.130, and in Instruction 54 amending 270.30d-1, Instruction 57 amending Form N-1A (referenced in 239.15A and 274.11A), Instruction 59 amending Form N-2 (referenced in 239.14 and 274.11a-1), and Instruction 61 amending Form N-3 (referenced in 239.17a and 274.11b) are effective August 1, 2019. Compliance Dates: The applicable compliance dates are discussed in section II. H. of this final rule. 17 CFR Parts 200, 210, 232, 239, 240, 249, 270, 274 The Securities and Exchange Commission is adopting new rules and forms as well as amendments to its rules and forms to modernize the reporting and disclosure of information by registered investment companies. The Commission is adopting new Form N-PORT, which will require certain registered investment companies to report information about their monthly portfolio holdings to the Commission in a structured data format. In addition, the Commission is adopting amendments to Regulation S-X, which will require standardized, enhanced disclosure about derivatives in investment company financial statements, as well as other amendments. The Commission is adopting new Form N-CEN, which will require registered investment companies, other than face-amount certificate companies, to annually report certain census-type information to the Commission in a structured data format. The Commission is adopting amendments to Forms N-1A, N-3, and N-CSR to require certain disclosures regarding securities lending activities. Finally, the Commission is rescinding current Forms N-Q and N-SAR and amending certain other rules and forms. Collectively, these amendments will, among other things, improve the information that the Commission receives from investment companies and assist the Commission, in its role as primary regulator of investment companies, to better fulfill its mission of protecting investors, maintaining fair, orderly and efficient markets, and facilitating capital formation. Investors and other potential users can also utilize this information to help investors make more informed investment decisions. 2016-10-13 vol. 81 198 - Thursday, October 13, 201681 FR 70786 - Standards for Covered Clearing Agencies 17 CFR Part 240 The Securities and Exchange Commission (SEC or Commission) is adopting amendments to Rule 17Ad-22 and adding new Rule 17Ab2-2 pursuant to Section 17A of the Securities Exchange Act of 1934 (Exchange Act) and the Payment, Clearing, and Settlement Supervision Act of 2010 (Clearing Supervision Act), enacted in Title VIII of the Dodd-Frank Wall Street Reform and Consumer Protection Act of 2010 (Dodd-Frank Act). Among other things, the rules establish enhanced standards for the operation and governance of those clearing agencies registered with the Commission (registered clearing agencies) that meet the definition of covered clearing agency. 2016-09-02 vol. 81 171 - Friday, September 2, 201681 FR 60585 - Access to Data Obtained by Security-Based Swap Data Repositories 17 CFR Part 240 Pursuant to section 763(i) of Title VII (Title VII) of the Dodd-Frank Wall Street Reform and Consumer Protection Act of 2010 (Dodd-Frank Act), the Securities and Exchange Commission (Commission) is adopting amendments to rule 13n-4 under the Securities Exchange Act of 1934 (Exchange Act) related to regulatory access to security-based swap data held by security-based swap data repositories. The rule amendments would implement the conditional Exchange Act requirement that security-based swap data repositories make data available to certain regulators and other authorities. 2016-07-27 vol. 81 144 - Wednesday, July 27, 201681 FR 49163 - Order Recognizing the Resource Extraction Payment Disclosure Requirements of the European Union, Canada and the U. S. Extractive Industries Transparency Initiative as Substantially Similar to the Requirements of Rule 13q-1 Under the Securities Exchange Act of 1934 Effective date: The final rule and form amendment are effective September 26, 2016. Compliance date: A resource extraction issuer must comply with the final rule and form for fiscal years ending on or after September 30, 2018. 17 CFR Parts 240 and 249b We are adopting Rule 13q-1 and an amendment to Form SD to implement Section 1504 of the Dodd-Frank Wall Street Reform and Consumer Protection Act relating to the disclosure of payments by resource extraction issuers. Rule 13q-1 was initially adopted by the Commission on August 22, 2012, but it was subsequently vacated by the U. S. District Court for the District of Columbia. Section 1504 of the Dodd-Frank Act added Section 13(q) to the Securities Exchange Act of 1934, which directs the Commission to issue rules requiring resource extraction issuers to include in an annual report information relating to any payment made by the issuer, a subsidiary of the issuer, or an entity under the control of the issuer, to a foreign government or the Federal Government for the purpose of the commercial development of oil, natural gas, or minerals. Section 13(q) requires a resource extraction issuer to provide information about the type and total amount of such payments made for each project related to the commercial development of oil, natural gas, or minerals, and the type and total amount of payments made to each government. In addition, Section 13(q) requires a resource extraction issuer to provide information about those payments in an interactive data format. 2016-06-17 vol. 81 117 - Friday, June 17, 201681 FR 39808 - Trade Acknowledgment and Verification of Security-Based Swap Transactions 17 CFR Part 240 In accordance with Section 764(a) of Title VII of the Dodd-Frank Wall Street Reform and Consumer Protection Act of 2010 (Dodd-Frank Act), the Securities and Exchange Commission (Commission) is adopting Rules 15Fi-1 and 15Fi-2 under the Securities Exchange Act of 1934 (Exchange Act) requiring security-based swap dealers and major security-based swap participants to provide trade acknowledgments and to verify those trade acknowledgments in security-based swap transactions. The Commission also is amending Rule 3a71-6 under the Exchange Act to address the potential availability of substituted compliance in connection with those trade acknowledgment and verification requirements. 2016-05-26 vol. 81 102 - Thursday, May 26, 201681 FR 33374 - Retail Foreign Exchange Transactions Rule 15b12-1, by its terms, will expire and no longer be effective on July 31, 2016. Interested persons should be aware that as of that date, any broker or dealer, including a broker or dealer that is also dually registered as a futures commission merchant (BDFCM), shall be prohibited under the Commodity Exchange Act (CEA) from offering or entering into a transaction described in the CEA with a person who is not an eligible contract participant (retail forex transaction). 2016-05-24 vol. 81 100 - Tuesday, May 24, 201681 FR 32643 - Business Conduct Standards for Security-Based Swap Dealers and Major Security-Based Swap Participants Correction 17 CFR Part 240 In accordance with Section 764 of Title VII (Title VII) of the Dodd-Frank Wall Street Reform and Consumer Protection Act (the Dodd-Frank Act), the Securities and Exchange Commission (SEC or Commission) is adopting new rules under the Securities Exchange Act of 1934 (Exchange Act) that are intended to implement provisions of Title VII relating to business conduct standards and the designation of a chief compliance officer for security-based swap dealers and major security-based swap participants. The final rules also address the cross-border application of the rules and the availability of substituted compliance. 2016-05-10 vol. 81 90 - Tuesday, May 10, 201681 FR 28689 - Changes to Exchange Act Registration Requirements To Implement Title V and Title VI of the JOBS Act 17 CFR Parts 230 and 240 We are amending our rules in light of the statutory changes made by Title V and Title VI of the Jumpstart Our Business Startups Act (the JOBS Act) and Title LXXXV of the Fixing Americaaposs Surface Transportation Act (the FAST Act). The amendments revise our rules to reflect the new, higher thresholds for registration, termination of registration and suspension of reporting that were set forth in the JOBS Act and the FAST Act. In addition, the amendments revise the definition of held of record in Rule 12g5-1 under the Securities Exchange Act of 1934 (the Exchange Act), in accordance with the JOBS Act, to exclude certain securities held by persons who received them pursuant to employee compensation plans and establish a non-exclusive safe harbor for determining whether securities are held of record for purposes of registration under Exchange Act Section 12(g). 2016-04-01 vol. 81 63 - Friday, April 1, 201681 FR 18747 - General Rules and Regulations, Securities Exchange Act of 1934Top 10 Forex Trading Rules Trading is an Art, not a Science The systems and ideas presented here stem from years of observation of price action in this market and provide high probability approaches to trading both trend and countertrend setups, but they are by no means a surefire guarantee of success. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100 دقيقة. Therefore, no rule in trading is ever absolute (except the one about always using stops ). Nevertheless, these 10 rules work well across a variety of market environments, and will help to keep you out of harms way. Trading is an Art, not a Science The systems and ideas presented here stem from years of observation of price action in this market and provide high probability approaches to trading both trend and countertrend setups, but they are by no means a surefire guarantee of success. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100 دقيقة. Therefore, no rule in trading is ever absolute (except the one about always using stops ). Nevertheless, these 10 rules work well across a variety of market environments, and will help to keep you out of harms way. Never Let a Winner Turn Into a Loser The FX markets can move fast, with gains turning into losses in a matter of minutes, making it critical to properly manage your capital. لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة التجارة الخاصة بك أن تصل 30 نقطة دقيقة واحدة، إلا أن نرى ذلك عكس تماما لفترة قصيرة في وقت لاحق وإخراج توقف 40 نقطة أقل. You can protect your profits by using trailing stops and trading more than one lot. For more on this, see Trailing Stop Techniques . Logic Wins Impulse Kills It can be a huge rush when a trader is on a winning streak, but just one bad loss can make the same trader give all of the profits and trading capital back to the market. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. To get a better understanding of traders, read Understanding Investor Behavior . Never Risk More Than 2 per Trade This is the most common and most violated rule in trading. وتنتشر كتب التداول مع قصص التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهبت خطأ فظيعة. By setting a 2 stop-loss for each trade, you would have to sustain 10 consecutive losing trades in a row to lose 20 of your account. For more read The Stop Loss Order - Make Sure You Use It and Limiting Losses . Use Both Technical and Fundamental Analysis Both methods are important and have a hand in impacting price action. Fundamentals are good at dictating the broad themes in the market that can last for weeks, months or even years. Technicals can change quickly and are useful for identifying specific entry and exit levels. A rule of thumb is to trigger fundamentally and enter and exit technically. For example, if the market is fundamentally a dollar-positive environment, wed technically look for opportunties to buy on dips rather than sell on rallies . Always Pair Strong With Weak When a strong army is positioned against a weak army, the odds are heavily skewed toward the strong army winning. This is the way you should approach trading. When we trade currencies, we are always dealing in pairs - every trade involves buying one currency and shorting another. Because strength and weakness can last for some time as economic trends evolve, pairing the strong with the weak currency is one of the best ways for traders to gain an edge in the currency market. For more, see Using Currency Correlations to Your Advantage . Being Right and Early Means You Are Wrong In FX, successful directional trades not only need to be right in analysis, but they also need to be right in timing as well. If the price action moves against you, even if the reasons for your trade remain valid, trust your eyes, respect the market and take a modest stop. In the currency market, being right and being early is the same as being wrong. Consider a scenario where a trader takes a short position during a rally in anticipation of a turnaround. The rally continues for longer than anticipated, so the trader exits early and takes a loss - only to find that the rally eventually did turn around and their original position could have been profitable. Differentiate Between Scaling In and Adding to a Loser The difference between adding to a loser and scaling in is your initial intent before you place the trade. Adding to a losing position that has gone beyond the point of your original risk is the wrong way to trade. There are, however, times when adding to a losing position is the right way to trade. For example, if your ultimate goal is to buy a 100,000 lot, and you establish a position in clips of 10,000 lots to get a better average price, this type of strategy is known as scaling in. To learn more about scaling in, see Tales From The Trenches: Trading Divergences In FX and The Art Of Selling A Losing Position . What Is Mathematically Optimal Is Psychologically Impossible Novice traders who first approach the markets will often design very elegant, very profitable strategies that appear to generate millions of dollars on a computer backtest. Armed with such stellar research, these newbies fund their FX trading accounts and promptly proceed to lose all of their money. Why Because trading is not logical but psychological in nature, and emotion will always overwhelm the intellect in the end. Conventional wisdom in the markets is that traders should always trade with a 2:1 reward-to-risk ratio, the trader can be wrong 6.5 times out of 10 and still make money. In practice this is quite difficult to achieve. Risk Can Be Predetermined Reward Is Unpredictable Before entering every trade, you must know your pain threshold. You need to figure out what the worst-case scenario is and place your stop based on a monetary or technical level. Every trade, no matter how certain you are of its outcome, is an educated guess. Nothing is certain in trading. Reward, on the other hand, is unknown. When a currency moves, the move can be huge or small. To learn more on why you need a plan, see The Importance of a ProfitLoss Plan . No Excuses, Ever The no excuses rule is applicable to those times when the trader does not understand the price action of the markets. For example, if you are short a currency because you anticipate negative fundamental news and that news occurs, but the currency rallies instead, you must get out right away. If you do not understand what is going on in the market, it is always better to step aside and not trade. That way, you will not have to come up with excuses for why you blew up your account. Its acceptable to sustain a drawdown of 10 if it was the result of five consecutive losing trades that were stopped out at a 2 loss each. However, it is inexcusable to lose 10 on one trade because the trader refused to cut his losses. Related ArticlesVolcker Rule Real-Time After Hours Pre-Market News Flash Quote Summary Quote Interactive Charts Default Setting Please note that once you make your selection, it will apply to all future visits to NASDAQ. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباكناسداك. الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل أنت متأكد من رغبتك في تغيير إعداداتك لدينا تفضيل أن نسأل الرجاء تعطيل مانع الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأول أخبار السوق والبيانات التي قد تتوقع منا.
Comments
Post a Comment